القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق apk editor pro للتعديل وتعريب التطبيقات

.يسمح لك بتعريب واستنساخ وتعديل البرامج من جهازك .مباشرة وبدون روت ويعمل على الأجهزة الضعيفة.فكرة .البرنامج بسيطة فهو يقوم بفتح ملف التطبيق على هيئة ملف .zip وبالتالي تظهر ملفات البرنامج بالكاملشرح تطبيق apk editor proمميزات ومهام البرنامج :– تعريب البرامج– .استنساخ البرامج والتطبيقات– تغيير ايقونات و اصوات .وخلفيات البرامج– تغير اسم واصدار البرامج


.ثبته في جهازك وافتحه مثل اي تطبيق عادي بعد ان تفتح .الصفحة  الرئيسية يوجد بها اكثر من خيار

1 – setting   الدخول لاعدادات التطبيق نفسه
2 – select an apk file تحديد اي تطبيق او لعبة محفوظة في الجهاز بصيغة apk والتعديل عليه
3  – select apk from app لتحديد اي تطبيق  او لعبة مثبتة على الجهاز للتعديل عليه
4 – help زر للمساعدة 
5 –  exit للخروج من التطبيق 
.نقوم بالضغط على الخيار رقم 3 سيقوم بتحويلك لصفحة .التطبيقات اختر التطبيق او اللعبة المراد تعريبها ستظهر لك صفحة بها اربعة خيارات
1 –  full edit هذا الخيار لتفكيك التطبيق او اللعبة بشكل كامل مما يسمح لك  التعديل على الاكواظ البرمجية جافا واكواد xml وتعريب التطبيق والصور والملفات وكل شي يحتويه التطبيق.
2 – simple edite هذا الخيار لتعديل الصور  وايقونة التطبيق او اللعبة والملفات الصوتية والخطوط الموجودة في التطبيق او اللعبة.
3 – common edit هذا الخيار لتغير اسم وحزمة التطبيق ويمكنك من خلاله استنساخ التطبيق او اللعبة وتغير مسار التثبيت ورقم الاصدار. 
4 –  edit data هذا الخيار مخصص القيم وقاعدة بيانات التطبيق او اللعبة ويمكنك من تهكير التطبيقات او الالعاب لكنه يحتاج للروت


.تهكير العاب الاندرويد ورفعها مهكره

.نضغط على الخيار رقم 1 وثم سيفتح صفحة اخرى سوف نضغط .على كلمة string هذا خاص بتغير ملفات اللغة ستظهر لك صفحة .اللغات يوجد بالاعلى خانة اللغات المتوفرة ان كانت العربية غير .موجودة فيمكنك اضافة لغة جديدة عن طريق الانترنت بالضغط .على علامة + اضافة لغة جديدة او يمكنك الترجمة عبر جوجل من .زر الترجمة بجانب ايقونة اللغات. بعد الإنتهاء من اضافة اللغة .والتعريب نضغط حفظ وننتظر قليلا ليقوم بإعادة تركيب التطبيق من جديد.

.تعديل تطبيقات apk

.بعد الإنتهاء من تجميع وتركيب التطبيق ستظهر لك صفحة بها علامة .صح اي انه انتهى الان نقوم بالضغط على خيار remove  وهو لازالة .النسخة القديمة وهذا ضروري كي  يتم تثبيت النسخة الجديدة .المعدلة او المعربة بعد انتهاء الازالة او الحذف نضغط على installe  لتثبيت النسخة الجديدة. 
.ملاحظة ان كنت سوف تعرل لعبة وقد عديت فيها مراحل يجب اان .تسجلها في حسابك بجوجل كي لا تخسر المستوى الذي وصلا اليه عند حذف اللعبة وإعادة تثبيتها.




تعليقات